منتديات أساور الصداقة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات أساور الصداقة

منتديت الأساور

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولوااااو

موديل اخر اساور بالاشكال الي تبغوها

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
??? ???
زائر

موديل اخر اساور بالاشكال الي تبغوها Empty
مُساهمةموضوع: موديل اخر اساور بالاشكال الي تبغوها   موديل اخر اساور بالاشكال الي تبغوها I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 10, 2010 10:38 am

بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات لايفوتكم منتدى اساوري الصراحه مررررررررة
نايييييييييييييييييييييييييس bom هو اللي كاتبينوا البنات بالانجيليزي تكفون ادخلوا عليه
وخلينا نترك المنتدى الاهبل دى على الاقل ندخل منتدى في قوانين بالله عليكم خلينا نروح لهذاك المنتدى صراحه مرهحلو خلينا نعبي
??? ???
زائر

مُساهمةموضوع: رد: موديل اخر اساور بالاشكال الي تبغوها   موديل اخر اساور بالاشكال الي تبغوها I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 11, 2010 12:56 pm

بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات Evil or Very Mad اش فيكم ابغا ردوووووووووووووووووود Question انا من امس استنا الردود Rolling Eyes والله انكم ماتستحون على وجيهكم Evil or Very Mad والله احسن وحده فيكم هيا انصاف هيا اللي راحت على فكرة ترى انا اسمي شههههههههههههههد الاحمدي بس اللي كاتبتوا هو اسم ماما هيا ياويلكم مني لو بكرة انشاء الله مالقيت ردود راااااااااااااااااااااااح اقتكم وادعس فوقكم فا همين الدرس يعني معليش على الانفعال الزايد بس والله العظيم انكم تنحلون القلب على بال ماتسون الشي يلا باي الين بكرة انشاء الله الاقيكم انشاء الله بالعافية السرور
Ensaf_Ansas

Ensaf_Ansas

مُساهمةموضوع: رد: موديل اخر اساور بالاشكال الي تبغوها   موديل اخر اساور بالاشكال الي تبغوها I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 13, 2010 1:28 pm

اعطينا الرابط ممكن
https://asawer.yoo7.com/profile.forum
??? ???
زائر

مُساهمةموضوع: رد: موديل اخر اساور بالاشكال الي تبغوها   موديل اخر اساور بالاشكال الي تبغوها I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 22, 2010 6:33 am

اكيد حبيبتي ممكن بس انتي اش فيكي من جدك تتكلمي انا اللي قاعده اتكلم عنو هو اللي انتي رايحتلوا اللي حاطه في مواضيع منها(حرفm اشكال الحيوانات اللي الخلفية حقتوا 2010 بس ولا يهمك راح احطوا يمكن تتزكري بس استني شوية راح اروح الحمام وبعدين اخدلي لفه كده في المنتدى واجيبو لك في الرد التاني تااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابع مووووووووه I love you وهادي احلى بوسه لك ياقلبي موووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
jo0ory

مُساهمةموضوع: رد: موديل اخر اساور بالاشكال الي تبغوها   موديل اخر اساور بالاشكال الي تبغوها I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 16, 2010 2:27 pm

هااااااااااي
ممكن تعطينا الرابط
???? ??
زائر

مُساهمةموضوع: رد   موديل اخر اساور بالاشكال الي تبغوها I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 21, 2010 7:08 am

الحين عندي منتدى ودخلو طيب وين الرابط الي لك سنه تتكلمي عنه
shahoda
زائر

مُساهمةموضوع: رد: موديل اخر اساور بالاشكال الي تبغوها   موديل اخر اساور بالاشكال الي تبغوها I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 23, 2010 5:27 am

معليش يا انسة يتمة حب والله غلطنا عليك معليش سامحينا انا ما حطيت الرابط عاشان انا ما اعرف احط روابط بس راح اكتبوا لكم كتابة وانتوا انقلوا عشان ما تزعلي علينا حضرتك يا انسة اهوه

asaore.ahlamountada.com
shahoda
زائر

مُساهمةموضوع: رد: موديل اخر اساور بالاشكال الي تبغوها   موديل اخر اساور بالاشكال الي تبغوها I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 23, 2010 4:09 pm

واللي ماتعرف للانجليزي تكتب منتدى اساوري ويطلعلها

موديل اخر اساور بالاشكال الي تبغوها
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اساور شكل كلب
» اساور*&*&*&
» اساور روعه
» اساور الصداقة
» اساور الصداقه ..؟؟